MENU
Logo Made in Germany SAUDI BUILD 2018

الجناح الألماني


تقرر وزارة الشؤون الاقتصادية والطاقة الاتحادية المشاركات الرسمية في معارض التجارة الخارجية الدولية وبرامج المعارض وتدعمها.

بالإضافة إلى السياسات والمسائل الاقتصادية الأخرى التي يضطلع بها، تعد المشاركة القوية لألمانيا في المعارض الدولية من الأمور ذات الأهمية القصوى. كما يلتزم قطاع المعارض التجارية المحلية والدولية من خلال حواره الدائم مع الشركاء من القطاع الخاص، بدعم ورعاية أنشطة تصدير الصناعة الألمانية إلى الأسواق العالمية.

ويتولى قطاع المعارض بالوزارة مسؤولية التخطيط والتنفيذ لمشاركة الشركات الألمانية في المعارض الدولية في الخارج، فضلاً عن تغطية الأمور التنظيمية الرئيسية المتعلقة بالمعارض داخل ألمانيا.

تعد رابطة معارض الصناعات الألمانية (AUMA) هي الممثل لمصالح معارض الصناعات الألمانية على الصعيدين المحلي والدولي لدى البرلمان والوزارات والهيئات والمنظمات الأخرى.

تنظم الجمعية برامج التجارة الخارجية الألمانية الرسمية في الخارج بتعاون وثيق مع كل من وزارة الشؤون الاقتصادية والطاقة ووزارة التغذية والزراعة الاتحاديتين

وكجزء من هذا البرنامج، تقدم الحكومة الاتحادية الدعم المالي للمشاركات الألمانية في المناسبات الخارجية، فضلاً عن تقديمها الدعم أيضًا للمشاركات المستقلة لشركات الصناعة الألمانية في الخارج.


www.bmwi.de
وزارة الشؤون الاقتصادية والطاقة الاتحادية

www.auma.de
رابطة معارض الصناعات الألمانية

 

منظّم المعرض التجاري لكم

منظّم المعرض التجاري لكم

قائمة الطباعة
Keimfarben GmbH
رقم الموقع: 310-3